10 اطعمة هندية تساعدك علي نقاص الوزن


عندما نفكر في الطعام الهندي نفكر تلقائياً في الزيوت و التوابل والمكونات الدهنية التي يتشكل منها الطبق مع ذلك هناك 10 أطعمة يشيع استخدامها في الهند لإنقاص الوزن
1.الكركم
الكركم لديه العديد من نوعيات الشفاء وبصرف النظر عن كونة مطهر جيد والكركم هو ايضاً مضاد للسرطان ويحتوي ايضاً علي خصائص فقدان الوزن و يخفض الأنسولين ومستويات مقاومة اللبتين ويقلل من ضغط الدم والكوليسترول السيء.

2.الثوم ليس مجرد مكون لذيذ في الطعام الهندي كما  أن هو مضادة للبكتريا ومضادة للا لتهابات فإنه يساعد في حرق الدهون  في الجسم  .

3.الهال 
 من التوابل التي تجعل لنا الشاي الهندي حقا لديه القيم الطبية الكبرى. واحد منهم هو خاصية الجهاز الهضمي، وآخر هو قدرته على زيادة عملية التمثيل الغذائي - وبالتالي مساعدتنا على انقاص وزنه.

4 . زيت الخردل 

يبدو غريبا، نظراً للزيت، ولكن زيت الخردل بالعديد من الفيتامينات والأحماض كبيرة للجسم. أيضا احتوائه على مضادات الأكسدة، جيدة للحفاظ على الوزن وتقليل نسبة الكولسترول في الدم. يمكنك أيضا استخدامه على راسك لمنع تساقط الشعر!
5.العسل
 
العسل له فوائد صحية لا تعد ولا تحصى. هذا هو السبب الذي ينبغي أن يحل محل السكر في كوب من الشاي مع ملعقة من العسل. عندما يتعلق الأمر إلى حرق السعرات الحرارية، والعسل الممزوج بالماء الدافئ كل صباح يساعد على تحطيم الدهون في الجسم.
6.أوراق الكاري
 المرة القادمة التي ترى فيها  أوراق الكاري في المطبخ الخاص بك، لا ترميها بعيدا. وفكر في أكله لأنه أمر جيد لإزالة السموم من الجسم، مما يساعد بالفعل في خفض الوزن. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على حرق الدهون الودائع.



7. الفلفل الحار

الطعام الهندي هو معروف بالبهارات الحارة . والفلفل الحار الطبيعية إنشاء  الحرارة في الجسم التي تحرق الدهون. كما أنه يزيد من عملية التمثيل الغذائي، وهناك سبب آخر الفلفل الحار جيدة لفقدان الوزن.

8.براعم الفاصولياء
إذا كنت من النوع الذي يجوع في في كثير من الاحيان ، حاول  سلق براعم الفاصوليا. سوف تجد أنك ستشبع لفترات أطول. هي أيضا مليئة بالفيتامينات والألياف مساعدة الجسم على التخلص من السموم.
9.الملفوف او مايعرف بالكرنب
 
 لقد قيل لنا أن الخضروات الورقية الخضراء، عظيمة بالنسبة للجسم والملفوف ليست استثناء. فإنه يؤدي إلى إبطاء العملية الكربوهيدرات والسكريات تتحول إلى الدهون، وبالتالي الحفاظ على توازن المحتوى من الدهون.

10. Millets (ragi, jowar, bajra)
Millets have high dietary fiber content, which helps the body excrete toxins. It also helps excrete bile. Bile secretion helps burn calories in the body.  Another weight benefit is millets help maintain good cholesterol levels

 بعض الطعام الهندي هو في الواقع مفيدة جدا لفقدان الوزن. ومن المكونات الإضافية، مثل الزيت والزبدة والملح، مما يجعلها غير صحية. حاول زيادة تناول بعض العناصر في هذه القائمة (والحد من المكونات غير صحية فقط قليلا)، وأنت في طريقك إلى، نسخة أقل حجما من وزنك
تنبيه المعلومات المذكورة لا تغني عن استشارة الطبيب المخصص
مترجم ترجمة أحمد خالد فريق صحتك بالدنيا 
المصدر  يمنع نقل الموضوع بدون ذكر مصدره العربي صحتك بالدنيا http://healthblogentries.blogspot.com/